
كما نعلم جميعا، والناس تتعامل مع الناس يثقون به. ولكن الثقة يمكن أن يكون أمرا يصعب تحقيقه على الانترنت. التواصل هو عادة من خلال شاشات الكمبيوتر بدلا من وجها لوجه. وهذا يخلق العالم مسلوب شخصية لعملائك المحتملة التي يمكن أن تؤدي إلى شعور عام من عدم الثقة والشك.
لذلك كيف يمكنك كسر هذه الحواجز وتشجيع آفاق القادمة لكم على الانترنت في كل الثقة والتعامل معك
؟
أولا، من المهم أن نفهم أن إقامة علاقة مع العملاء المحتملين وبناء الثقة معهم يستغرق وقتا. كثير من المبتدئين يعتقدون أن الأرباح على الانترنت تأتي من الناس الذين يزورون الموقع للمرة الأولى وإجراء عملية شراء على الفور. ثم أنهم في نهاية المطاف بخيبة أمل أن مبيعاتها غالبا ما تكون نادرة.
بدلا من ذلك، والمبيعات الناتجة لبناء علاقة مع الزوار، والثقة معهم حتى تشعر بالراحة في اتخاذ قرار الشراء .
ما هي الاستراتيجيات يمكن أن نستخدمها لمساعدة الثقة بناء وإقامة علاقة مع العملاء المحتملين ؟
A. تظهر أنك الحقيقي
الناس تريد أن ترى، هناك شخص حقيقي أو أشخاص حقيقيين وراء الأعمال. لا تخافوا لاستخدام الصور الخاصة بك على موقعك (ق)، ونسبة إلى غيرها من المحتويات لديك على الانترنت. انهم لا يريدون سوى أن نرى أن كنت حقيقي، مثلهم.
ربط صورة شخصية مع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ل gravatar.com - يمكن أن العديد من المواقع، بما في ذلك وورد بلوق ثم تظهر صورتك عند ترك تعليق أو إضافة محتوى .
إذا كنت تستخدم Gmail، وسوف طرح مع جوجل وتحميل صورتك إلى صورتك ويرتبط مع رسائل البريد الإلكتروني.
إذا كان لديك موظف، وتبلغ مساحتها على موقع الويب الخاص بك حيث تقوم بإدخال أو تبين لهم في العمل. كل شيء يساهم في تقليل الحواجز بينك وبين التوقعات الخاصة بك.
2. عرض زبائن آخرين نثق بكم
برهان الاجتماعية هو بناء الثقة ضخمة
.
عندما تحصل على ردود فعل إيجابية من العملاء وغيرهم ممن interract مع عملك، والحصول على إذن لاستخدامها كما الشهادات على موقع الويب الخاص بك وثائق المبيعات الأخرى. العملاء المحتملين تريد أن تعرف لديهم خبرة من المستخدمين الآخرين معك. إضافة المصداقية من خلال توفير اسمهم، والموقع، وإذا أمكن صور لهم مع تعليقاتها.
وتشمل طرق أخرى بناء وجودكم على وسائل الاعلام الاجتماعية وفعالية التفاعل مع الناس هناك، ردا على التعليقات على بلوق الخاص بك، وهلم جرا.
يمكنك أيضا تشجيع الإحالات، وإما من خلال توفير حافز للناس للإشارة عملك للآخرين، أو ببساطة نطلب رضى العملاء إذا كانوا قد يحيلك إلى الآخرين الذين يعتقدون أنهم قد يوافقون. إحالات لديهم قوة هائلة ليتمكنوا من بناء الثقة في مجال الأعمال التجارية الخاصة بك التي لولاها يستغرق وقتا أطول من ذلك بكثير أن ينشئ فورا.
3. إبقاء التواصل
مرة واحدة ويأتي العملاء المحتملين في اتصال مع الشركة، والاستمرار في التواصل معهم لكلا بناء علاقة معهم، والحفاظ على الجبهة عملك العقل بالنسبة لهم.
بناء قائمة البريد الإلكتروني من زوار الموقع الذين ليسوا على استعداد لشراء، ومن ثم متابعة معهم عن طريق البريد الإلكتروني. إرسال رسائل البريد الإلكتروني مع المعلومات التي تجدها مفيدة، توضح كيف ستستفيد من العمل معكم، وخلق شعور من المجتمع معهم. الحفاظ على تشجيعهم على موقع الويب الخاص بك بحيث بناء شعور الألفة والثقة مع مرور الوقت - ولكن شركتك، للعديد من العملاء، قد يستغرق بعض الوقت لإنشاء.
استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية لمزيد من التفاعل والتواصل مع التوقعات.
ولكن هل التواصل، مع مرور الوقت، وسوف يحصل لك وعملك، وسوف بناء الثقة معهم في عملك.
4. إنشاء سلطتكم
تظهر العملاء المحتملين من أن لديك المعرفة والخبرة في مكانه الخاص بك عن طريق توفير المعلومات التي تجدها مفيدة. يمكنك أن تفعل ذلك عن طريق الاتصالات البريد الإلكتروني الخاص بك من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية، من خلال مشاركاتك بلوق، وعرض فرص والإفطار خلال المحتوى الذي النقابة إلى مواقع أخرى، وهلم جرا. مع مرور الوقت أنه يخدم أيضا لجذب السوق التي تستهدفها لعملك - أنها سوف تبحث عن بالضبط نوع المعلومات التي تقوم بإنشائها.
No comments:
Post a Comment